الرؤى الوردية للتنمية المستدامة

National Network
Maroc
Address

المركز السوسيو تربوي بلاد لحلو صهريج كناوة فاس المغرب
30120 فاس
Maroc

Telephone
0694674980
E-Mail
assperspective2005@gmail.com
Mobile Phone
0694674980
Organisation Type
Non-Governmental Organization
Year of Establishment
2005
Fields of Activity
  1. Democracy and community development
General Information

جمعية الرؤى الوردية للتنمية المستدامة منظمة غير ربحية تأسست بفاس بتاريخ 7/02/2005 و تنشط عل مستوى جهة فاس مكناس وهي على المستوى التنظيمي جمعية منظمة و مهيكلة بشكل قانوني و تظم 450 منخرط ومنخرطة تنشط في مجالات التربية و التعليم و التكوين ونهوض بالأوضاع الفئات الهشة و مساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة داخل التراب الوطني

Mission and Objectives

• المساهمة فى ضمان و صيانة الحقوق الأساسية للأطفال و اليافعين في التمدرس و الصحة و التربية و ذلك بتشجيع التمدرس و اقامة مشاريع التربية غير النظامية و التعليم الأولي و العمل على الحد من ظاهرة تشغيل الأطفال والهجرة السرية و انجاز برامج تربوية و ترفهية خاصة بالأطفال. • المساهمة في تكريس ثقافة حقوق الانسان و المواطنة الحقيقية لدى المواطنين . • الاهتمام بالقضايا ذات الصلة بالأسرة. • المساهمة في تأسيس و ارساء مجتمع ديمقراطي و حداثي مرتكز على المبادئ الكونية لحقوق الانسان كما تنص عليها المواثيق الدولية. • المساهمة في ابراز المشاكل المرتبطة بالتربية و التنمية المجالية و الترافع من اجل ايجاد حلول لها . • المساهمة في تجديد النمودج التنموي المغربي من خلال طرح بدائل و ايجابات للمشاكل و المعيقات على المستوي المحلي و الوطني .

Main Projects / Activities

اقامة مشاريع التربية غير النظامية و محو الأمية و وبرامج التكوين المهني وبرامج الادماج ي المحيط الاقتصادي و المهني و برامج للتعليم الأولي و التعلم مدى الحياة . *اقامة مشروع للوساطة الأسرية. * اقامة لقاءات و تكوينات و برامج تهتم بالمجال حقوق الانسان و التربية على المواطنة . *تبادل التجارب و الخبرات بين كافة المهتمين بالتربية و التكوين على المستوى الوطني و الدولي * الترافع من اجل تجويد برامج التربية و التكوين و دعم قدرات الشباب و النساء في كل المجالات المرتبة بهم * تقوية قدرات الفاعلين و المهتمين بمجال التربية و التكوين .

How can you contribute to the Network in your country?

عن طريق تنويع الخبرات و التجارب و الاستفادة من التنوع و نقل التجارب الناجحة

Why do you want to join the ALF Network?

من أجل تبادل التجارب خلق شركات للتعاون

Contact (1) Full Name
محمد العمراوي
Job Title
مدير الجمعية
Head of the organisation
محمد الحجوجي